يونس للمعلوميات يونس للمعلوميات
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

شركتي هواوي و جوجل الصراع الدائر بين الصين و أمريكا ... ماذا يحدث ؟

ماذا يحدث بين شركتي هواوي و جوجل التقنيتين و ما هي القرارتا التي تم اتخاذها من طرف الشركتين و لاي اسباب تمت القرارت . كل هذا سنتحدث عنه في هذه التدوينة القصيرة اليوم على مدونة يونس للمعلوميات لذا ابقو معنا .

شركة جوجل تحظر تطبيقاتها و خدماتها من شركة هواوي :

  • لا بد و انك بان شركة جوجل قامت بحضر جميع تطبيقاتها كماليوتيوب و المتصفح كروم ... الخ من هواتف شركة هواوي كلها و هذا كان بادراج شركة هواوي للهواتف الصينية في القائمة السوداء مع 68 شركة تابعة ايضا الى هواوي و هذا قرار سيكون له تاثير كبير على شركة جوجل .
  • عدم تمكن المستخدمين من الحصول على تحديثات جديدة على هواتفهم و حتى في الاجهزة الجديدة ك P30, P30 Pro, Mate20 Pro ... و الكثير من الاجهزة الجديدة .
  • صرحت جوجل ايضا بان الاجهزة المتواجدة على السوق و التي عند مستخدميها ستبقى حاصلة على رخصة الوصول الى تطبيقات جوجل او خدماتها من دون اي مشاكل لذا لال خوف على المستخدمين الحاليين للهواتف .

رد الشركة الصينية على القرار الأمريكي :

  • رفضت الشركة الصينية القرار المتخذ من طرف الادارة الامريكية .
  • اظهرت الشركة الصينية انها كانت منذ فترة طويلة قاربت 6 سنوات انها كانت تستعد لاي حظر لنظام الاندرويد او شيء مشابه له و ذالك باطلاق نظام جديد يدعى Honor و بالطبع انك سمعت هذا الاسم لانه علامة تجارية فرعية لشركة هواوي الصينية و التي سيتم اطلاقها قريبا .
  • تم توضيح ان نمو العملاق الصيني سيتباطئ قليلا و ذلك بسبب هذه القيود المطبقة من طرف الادارة الامريكية و لكنها لن توقفها .
ستكشف الايام القادمة لنا الى ماذا سيؤول هذا الصراع التجاري و الاقتصادي الى كل من الشركتين الصينية و الأمريكية .

بقلم : يونس قزادري

بقلم : يونس قزادري

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

Statistics

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

يونس للمعلوميات

2019